ليتك تقرا للاخير عشان تمت ضحك
--------------------------------------------------------------------------------
جااااايب لكم قصة لطفل كاد ان يهلك امه
بعض الاطفال هداهم الله عليهم حركات
خليكم في احداث القصة المثيرة
زوجة وزوجها وطفلهم الشقي عمره 7 سنوات
جالسين يشوفوا التلفزيون !
فجأة قال الطفل لأمه: ماما تذكرين هذاك المحل اللي في السوق ؟؟
قالت أمه: ايه وش فيه ؟
قال الطفل: دخلنا هذاك المحل وصاحب المحل قفل علينا باب المحل !!!
الأم طارت عيونها : متى !!!
وهنا وقف والتفت الأب لطفله وقال : ايه يا ولدي كمل
الطفل: صاحب المحل حط يديه ورا ظهر أمي مثل الافلام !!
هنا الأم صارت تبكي وقالت: ما صار هالشيء تذكر كويس . .
الاب قال لطفله : كمل كمــل ..
قال الطفل: لا خلاص .. مو لازم أكمل ماما تبكي
الاب بعصبيه: أقول لك كمل ..
الطفل هنا سكت لبرهة !
والاب فى غضب !
والام خايفه من القنبله اللي بيفجرها ولدها واللي ممكن تنهي حياتها ..
ثم قال الطفل: ماما صرخت وحاولت تبعد يدين صاحب المحل عنها لكن صاحب المحل !!!!
مسك يدينها وضمها لصدره وأنا مستخبي ورا الطاولة أبكي وهي تصرخ فكني فكني فكني
وفجأة ثم سكت الولد وعيونه تغارق والأبو والأم على أعصابهم
الأب : هاه كمل وش صار
خلاص الأبو جاته ام الركب ولا عاد عرف يتحرك
والأم الله يكون في عونها وش موقفها وش حالتها بعد ما فضحها زوجها ما عاد تكلمت ولا بحرف
ثم كمل الولد وقال فجأة شفت شي ما كنت أتوقعة في حياتي وقفت مفهي وغير مستوعب اللي أشوفه
الأبو وش شفت رد عليه الولد وقال فجأة
جاء البطل [سبايدر مان]
وانقذ ماما من يد صاحب المحل وربطه بشبكة النعكبوت
وسلمه للشرطة !!
الاب راح ضرب وسب في الطفل بدون عقل
والام جاها انهيارعصبي وطاحت عليهم في السوق مغشي عليه
لعب فى أعصابهم متاثر بأفلام الكرتون
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
بالله وشرايكم بهذا الطفل والبرائة اللي فيه
ناس ما تقدر صراحة
بس تخيل لو صار معك مثل هالموقف وش راح تكون ردت فعلك ؟
--------------------------------------------------------------------------------
جااااايب لكم قصة لطفل كاد ان يهلك امه
بعض الاطفال هداهم الله عليهم حركات
خليكم في احداث القصة المثيرة
زوجة وزوجها وطفلهم الشقي عمره 7 سنوات
جالسين يشوفوا التلفزيون !
فجأة قال الطفل لأمه: ماما تذكرين هذاك المحل اللي في السوق ؟؟
قالت أمه: ايه وش فيه ؟
قال الطفل: دخلنا هذاك المحل وصاحب المحل قفل علينا باب المحل !!!
الأم طارت عيونها : متى !!!
وهنا وقف والتفت الأب لطفله وقال : ايه يا ولدي كمل
الطفل: صاحب المحل حط يديه ورا ظهر أمي مثل الافلام !!
هنا الأم صارت تبكي وقالت: ما صار هالشيء تذكر كويس . .
الاب قال لطفله : كمل كمــل ..
قال الطفل: لا خلاص .. مو لازم أكمل ماما تبكي
الاب بعصبيه: أقول لك كمل ..
الطفل هنا سكت لبرهة !
والاب فى غضب !
والام خايفه من القنبله اللي بيفجرها ولدها واللي ممكن تنهي حياتها ..
ثم قال الطفل: ماما صرخت وحاولت تبعد يدين صاحب المحل عنها لكن صاحب المحل !!!!
مسك يدينها وضمها لصدره وأنا مستخبي ورا الطاولة أبكي وهي تصرخ فكني فكني فكني
وفجأة ثم سكت الولد وعيونه تغارق والأبو والأم على أعصابهم
الأب : هاه كمل وش صار
خلاص الأبو جاته ام الركب ولا عاد عرف يتحرك
والأم الله يكون في عونها وش موقفها وش حالتها بعد ما فضحها زوجها ما عاد تكلمت ولا بحرف
ثم كمل الولد وقال فجأة شفت شي ما كنت أتوقعة في حياتي وقفت مفهي وغير مستوعب اللي أشوفه
الأبو وش شفت رد عليه الولد وقال فجأة
جاء البطل [سبايدر مان]
وانقذ ماما من يد صاحب المحل وربطه بشبكة النعكبوت
وسلمه للشرطة !!
الاب راح ضرب وسب في الطفل بدون عقل
والام جاها انهيارعصبي وطاحت عليهم في السوق مغشي عليه
لعب فى أعصابهم متاثر بأفلام الكرتون
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
بالله وشرايكم بهذا الطفل والبرائة اللي فيه
ناس ما تقدر صراحة
بس تخيل لو صار معك مثل هالموقف وش راح تكون ردت فعلك ؟